أخر الاخبار

تحميل لعبة ماكس باين 2 للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر بحجم 1 جيجابايت، ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين التي تحتوي على قدر هائل من الأكشن المدعوم بحبكة درامية وتدرج مليء بالغموض في الأحداث والشخصيات التي تم تقديمها للاعب على هيئة فيلم سينمائي يمكن التفاعل مع أحداثه.

جدير بالذكر أن لعبة ماكس باين الإصدار الثاني تم إطلاقها للمستخدمين في عام 2003 من قبل شركة روكستار جيمز وهي من فئة ألعاب التصويب وإطلاق النار من منظور الشخص الثالث، تتمتع اللعبة بجودة رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة تشمل تفصيل دقيق للشخصيات والعناصر التفاعلية العديدة في بيئة اللعب.
فمرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج لــ تحميل العاب الكمبيوتر بكل سهوله . يمكنك أيضا : تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير.

 
max payne 2,max payne,max payne 2 download and install,max payne 3,payne,max payne 1,max payne 2 download,max payne 2 download pc,download max payne 2 pc,download max payne 2 on pc,max payne 2 free download,max payne 2 download only 1gb direct start no installation,how to download max payne 2,download max payne 2 free pc,max payne 2 download pc free,download max payne 2 gameplay,how to download max payne 2 on pc,how to download max payne 2 in 50 mb,لعبة ماكس بين 2,ماكس بين,لعبة ماكس بين,ماكس بين 2,حل لغز لعبة ماكس باين 2,ماكس باين 2,قصه ماكس بين,تختيم ماكس بين,قصة ماكس بين,ماكس بين 3,لعبة ماكس بين 3,ماكس بين مترجم,تختيم ماكس بين مترجم,ماكس باين,ماكس بين 1,حجم لعبة ماكس بين 2,لعبة,تختيم لعبة ماكس بين 2,ريميك ماكس بين,تحميل ماكس بين,تختيم ماكس بين 3,لعبة ماكس بين2,تختيم ماكس بين 2,ماكس باين 3,مصري في لعبة ماكس باين,قصة لعبة ماكس باين,تحميل لعبة max payne 2 للاندرويد

تحميل لعبة ماكس باين Max Payne 2

تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، تعد ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين برابط مباشر أحد ألعاب الفيديو التي اشتهرت بسرعة كبيرة حول العالم، ويرجع ذلك إلى كونها من أقوى العاب المغامرات والأكشن التي تم تطويرها على الإطلاق، كما أنها تحتوي على سيناريو رائع، يساعد على زيادة حالة الاندماج والواقعية التي يشعر بها اللاعب.

لعبة ماكس باين 2 من الأمور التي يبحث عنها الكثير من محبي ألعاب الأكشن والقتال التى منها لعبة Max Payne 2، وبالأخص الألعاب الكلاسيك التي لا تشكل عبء كبير على الأجهزة الضعيفة نسبيًا، وهذا الأمر ساهم بشكل أكبر في زيادة أعداد المتابعين والمحبين لهذه النسخة.

وبالرغم من مرور سنوات عديدة على إنتاج هذه النسخة ضمن السلسلة المشهورة، إلا أنه هناك ملايين اللاعبين من حول العالم في وقتنا الراهن يقومون بتنزيلها بشكل دائم، وذلك لاستعادة ذكرياتهم معها والاستمتاع بالقدر العالي من المغامرة والقتال والاكشن الذي تحمله لعبة ماكس باين 2 الرائعة في طياتها.

لعبة ماكس باين 2 تم إطلاقها عام 2001 إستكمالًا لنجاحات الجزء الأول، تعد الخيار الأفضل للعب على جميع أجهزة الكمبيوتر حتى القديمة والضعيفة، ولن تحتاج للإتصال بشبكة الانترنت للإستمتاع بالقدر العالي من التسلية والمغامرة التي تقدمها تلك لمستخدميها، كما أنك لن تحتاج لتوفير متطلبات تشغيل فائقة وعالية، فإنها متوفرة للتحميل بحجم ملف لا يتخطى 1.1 جيجا بايت، لذلك فهي لن تستنزف إمكانيات جهازك.

تلك ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين مصنفة ضمن أفضل العاب الأكشن التي تم تطويرها على الإطلاق، ونظرًا لحجم النجاحات الذي حققته عن جدارة على مستوى ملايين اللاعبين من حول العالم، تم إصدار قصص مصورة وفيلم سينمائى يحكي المزيد من التفاصيل عن الشخصية الرئيسية للعبة شخصية العميل السري "ماكس بين".

بالرغم من أن تحميل لعبة Max Payne 2 كاملة من ميديا فاير متاح بحجم صغير ولا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، إلا أنها تتمتع بمستوى عالي ورائع للغاية من الرسومات والمؤثرات وتصميم المغامرات، كما أنها تحتوي على الكثير من المستويات الغنية بالإثارة والغموض والقتال، خلال تلك المستويات يحصل اللاعب على مهمات مختلفة يجب عليه إتمامها للمضي قدمًا نحو المرحلة النهائية والتي تحقق فيها الهدف الأساسي من اللعب.

معلومات عن تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر

طريقة اللعب :
تتيح لعبة Max Payne 2 اللعب الفردي باستخدام شخصية ماكس باين ضابط الشرطة الذي انطلق في مهمته الشخصية للانتقام من قاتلي زوجته وأبنته إثر إيقاعه بأحد عصابات المافيا الخطيرة فيما سبق؛ تبدأ المستويات الأولى من لعبة ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين بمستوى واحد من الصعوبة يتم تعديله بشكل تلقائي تبعًا لمهارة اللاعب في تخطي المخاطر والتغلب على الأعداء المحيطين به.

هذا التعديل الأوتوماتيكي في مستوى صعوبة اللعبة يعتمد على عدد المرات التي يتلقى فيها اللاعب إصابات مميتة أو فقدان حياته بشكل متكرر حيث يكتشف الذكاء الاصطناعي الذي تم تزويد نظام اللعبة به ما إذا كان اللاعب يجد صعوبة بالغة في إتمام المهام وبالتالي يتم إتاحة المزيد من وسائل المساعدة مثل الحياوات الإضافية والمسكنات والإمدادات الطبية فضلًا عن الأسلحة والوقت الإضافي للمرور من المستوى الأول؛ بعد تمكن اللاعب من تخطي المرحلة الأولى بكل ما تحتوي عليه من صعاب يتم فك الحظر عن مستويات صعوبة إضافية يمكن للاعب الاختيار من بينها ما يناسبه.

الأسلحة :
في بداية اللعب يتم إتاحة بندقية رش واحده فقط للاعب، لكن بعد تنزيل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر ومع تقدم المستويات يتم إتاحة المزيد من الأسلحة الأكثر قوة وتأثيرًا وفتكًا وذلك عند اكتساب اللاعب المزيد من الخبرة والحنكة في الطريقة المثلى في إطلاق الرصاص لإصابة الأهداف والتخلص من الأعداء المحيطين قبل أن يتمكنوا من الشخصية الرئيسية وتنتهي المستويات بالخسارة.

المستويات اللاحقة من اللعبة تحمل في جعبتها باقة متنوعة من المسدسات اليدوية، والبنادق والرشاشات، وبنادق القنص، والمدافع، والقنابل اليدوية، وبنادق المولوتوف ويمكن للاعب تحديد السلاح المثالي للمهمة من خلال الإرشادات الظاهرة في الجزء السفلي من الشاشة. 

شرح تفصيلي في تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر

تدور أحداث ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس حول العميل السري الأمريكي الذي ينتمي إلى قوات الشرطة الفيدرالية "ماكس بين"، والذي ينطلق في مغامراته العديدة لمقاومة عصابات المافيا وتحقيق العدل وتحري الحقائق والإنتقام من الظالمين في الولايات المتحدة الذين يقومون بنشر الجريمة والفوضى في البلاد، وذلك من منطلق الإخلاص في العمل وحب الوطن.

سوف تتعرف بعد تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر مضغوطة بأن كل ذلك أدى إلى تكون مجموعة كبيرة من المجرمين الذين لديهم هدف واحد وأساسي هو مطاردة واستهداف وقتل "ماكس بين" والذي يشكل كابوس حقيقي لهؤلاء الأشخاص يهدد حياتهم وأعمالهم الإجرامية، ولذلك قاموا بأذية "ماكس بين" في أهله وقتل بعض الأفراد من أقاربه مثل زوجته وأبنه، وذلك بهدف ردعه عن ما يفعل.

هنا تزداد الأمور حماسة وإثارة للاعبين، حيث يقوم ماكس بين بالدخول بين جماعات المافيا تلك لمحاولة إيجاد الشخص المسئول عن قتل عائلته والإنتقام منه على النحو الذي يليق به، تلك التفاصيل تمنحك الفرصة للدخول إلى عالم مليء بالإثارة والأحداث الرائعة التي سوف تجعلك ترتبط باللعبة أكثر فأكثر، وتود قضاء المزيد من الوقت في حل ألغازها ومحاولة الوصول إلى المجرمين والقصاص منهم.

أنماط اللعب في ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين

هناك عدد من الأنماط التي يتم إتاحتها للاعب بعد الانتهاء من تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر بشكل تدريجي كلما تقدم في اللعب واستطاع تخطي المستويات الصعبة، كل من تلك الأنماط يحمل معه جوانب شيقة عدة تعتمد على الحبكة الدرامية وأسلوب اللعب وكشف المزيد من أسرار القصة بالتدريج.

نمط دقيقة نيويورك :
هذا النمط يتم فك الحظر عنه بعد وصول اللاعب لمرحلة متقدمة من اللعب وحصوله على المزيد من الأسلحة الأكثر فتكًا عن تلك التي يحصل عليها في المستويات المبدئية، يعتمد نظام النقاط والفوز في هذا النمط بشكل أساسي على سرعة اللاعب في تخطي كل الصعاب وإتمام المهام المطلوبة منه في أقصر وقت ممكن.

نمط الرجل الحي الميت :
يمكن للاعب عقب تحميل لعبة Max Payne 2 مباشرة الاختيار من بين شخصيتين وهم ماكس باين أو مساعدته مونا ساكس، ويتم خلاله إقحام اللاعب في أحداث مختلفة تحتوي على قدر عالي من الأكشن والأعداء المسلحين، يتم منح اللاعب نقاط التقدم في هذا النمط اعتمادا على الإستراتيجية المتبعة في تخطي تلك الصعاب بأقل قدر ممكن من الخسائر على مستوى الصحة وعدد المحاولات المتاحة.

نمط وقت الطلقة :
في هذا النمط من لعبة ماكس باين 2: ذا فول أوف ماكس باين يتم تبطيئ أحداث المستوى حتى يتمكن اللاعب من الإيقاع بالأعداء وقتلهم بسهولة اكبر، يزيد مستوى البطيء كلما قام اللاعب باستهداف احد أعدائه بنجاح. 

 

مميزات تنزيل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر

  • تفاعل مباشر مع الشخصية الرئيسية بفضل أسلوب القتال من منظور الشخص الثالث.
  • رسومات على قدر عالي من الواقعية في الشخصيات والأسلحة وبيئة اللعب.
  • يتم فك غموض القصة بالتدريج كلما تقدم اللاعب في المستويات.
  • مؤثرات صوتية ومرئية واقعية تزيد من درجة الاندماج.
  • يمكن التفاعل مع جميع العناصر المحيطة باللاعب.

متطلبات تشغيل لعبة ماكس باين 2 للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10.
  • معالج: Intel Pentium 4.
  • رام: 512 MB.
  • مساحة القرص الصلب: 1.5 GB.

رابط تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Max Payne 2 للكمبيوتر, DOWNLOAD Max Payne 2 للكمبيوتر لعبة "DOWNLOAD Max Payne 2"  (DOWNLOAD Max Payne 2) عليك الاستمتاع لكي تستطيع الاكمال في لعب لعبة DOWNLOAD Max Payne 2 .

 

1. قم بـ تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر من هنا.

 
تابعنا دائما على موقع  مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر 
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -